الثلاثاء، 17 يوليو 2012

الإتحاد الأسباني يرفع الإيقاف عن مورينيو وفيلانوفا في كلاسيكو السوبر



قرر الإتحاد الأسباني لكرة القدم رفع الإيقاف عن تيتو فيلانوفا المدير الفني لبرشلونة ونظيره في ريال مدريد البرتغالي جوزيه مورينيو قبل مواجهة الكلاسيكو بين الفريقين.
وكان فيلانوفا تشاجر مع مورينيو خلال مواجهة الكلاسيكو في الموسم الماضي وقام مورينيو بالاعتداء على المساعد السابق لجوسيبي جوارديولا قبل أن يقوم المدير الفني الحالي للبارسا بالرد عليه.
وجاء قرار الإتحاد الإسباني ليسمح لكلا المديرين الفنيين بالتواجد في مقعديهما خلال مباراتي كأس السوبر الإسباني واللتان ستقاما أولاً في الكامب نو "21 أغسطس" ثم لقاء الإياب في سنتياجو بيرنابيو "28 أغسطس".
وكان تيتو قد تعرض للإيقاف لمدة مباراة عقب المشادة بينما تعرض مورينيو للإيقاف لمباراتين خلال تشاجر الاثنين بملعب الكامب نو خلال لقاء إياب كأس السوبر الموسم الماضي والذي فاز به البارسا 3-2 ليرفع كأس السوبر للتعادل ذهاباً 2-2 في ملعب سنتياجو بيرنابيو.
وكانت قرعة الدوري الإسباني "لا ليجا" للموسم المقبل 2012-2013 قد أجريت الثلاثاء وأسفرت عن مواجهة البارسا والريال في الكلاسيكو الأول بملعب الكامب نو يوم 7 أكتوبر.
يذكر أن مواجهة الريال ستكون الأولى لتيتو فيلانوفا في مقعد القيادة الفنية للبارسا عقب توليه تدريب العملاق الكتالوني خلفاً لجوسيبي جوارديولا.


ساهم في نشر الموضوع :

Sharing Widget bychamelcool

-

أضف تعليق :

أيجي جوول

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More