السبت، 18 أغسطس 2012

مفاجآت في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي وخماسيتين لفولهام وسوانزي

ارسنال وميدلسبره

شهدت الجولة الأولى من انطلاق بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت العديد من المفاجآت، حيث فاز فولهام وسوانزي سيتي بخماسيتين في مرمى نورويتش وكوينز بارك رينجرز على الترتيب، بينما لقي ليفربول هزيمة مزلة أمام وست بروميتش بثلاثية نظيفة.

وفشل أرسنال في تحقيق الانطلاقة المرجوة في "البرميير"، ليتعادل سلبيا على أرضه أمام سندرلاند، في مباراة لم تصل إلى المستوى الفني المطلوب، بالرغم من الصفقات الجديدة التي أبرمها "المدفعجية".

واستطاع فولهام الفوز على أرضه بخماسية نظيفة على أرضه أمام سوانزي سيتي في مباراة من جانب واحد، سيطر على مجرياتها بشكل واضح منذ الدقائق الأولى، وأحرز أهداف المباراة كل من لاعب الوسط الأيرلندي داميان داف (ق27)، والمهاجم الكرواتي ملادن بيتريتش هدفين (ق42 و54)، والسويدي أليكس كاشانيليكتش (ق66)، ولاعب الوسط الإنجليزي ستيف سيدويل (ق87).

أما سوانزي سيتي فحقق مفاجأة كبيرة وفاز خارج أرضه على كوينز بارك بخماسية، وتألق المهاجم الإسباني ميتشو في المباراة التي تعد الأولى له في البريمير ليج، حيث أحرز هدفين (ق8 و53)، وأضاف لاعب الوسط ناثان داير هدفين آخرين (ق63 و71)، فين حين سجل الهدف الخامس اللاعب سكوت سينكلير (ق81).

وسقط ليفربول في أول اختباراته بالدوري الإنجليزي، بثلاثية نظيفة على ملعب وست بروميتش ألبيون، أحرزها كل من المهاجم المجري زولتان جيرا (ق43) والمهاجم النيجيري بيتر أوديموينجي (ق64) وروميلو لوكاكو (ق77)، وكادت الحصيلة تزيد لولا إضاعة المهاجم الأيرلندي شين لونج (ق60).

وعلى صعيد آخر فاز وست هام بهدف نظيف على أستون فيلا، بينما تعادل ريدينج إيجابيا 1-1 مع ستوك سيتي.
وبذلك يتصدر سوانزي سيتي وفولهام البطولة برصيد ثلاث نقاط، ويليهما وست بروميتش ووست هام بنفس رصيد النقاط وبفارق الأهداف، ثم ريدينج وستوك سيتي وأرسنال وسندرلاند برصيد نقطة واحدة.


ساهم في نشر الموضوع :

Sharing Widget bychamelcool

-

أضف تعليق :

أيجي جوول

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More